Polish Friends

Thursday, February 9, 2012

Random Swatch Time!

Okay, I did this many a few weeks ago, and it never got posted, so here you guys go!!

It's Jessica Venus Was Her Name.


















24 comments:

  1. Gotta love that purple shimmer ^^

    ReplyDelete
  2. Pretty.Its similiar to L'Oreal Illuminescence or am I wrong?

    ReplyDelete
    Replies
    1. the L'Oreal is more of a darker purple, where this is more grayish.

      Delete
  3. Very pretty! I love a good purple! Your pics are beautiful as always.

    ReplyDelete
  4. This is a very pretty purple! Thank you for sharing!

    ReplyDelete
  5. This is such a pretty color, but then again, I am a sucker for purples.

    ReplyDelete
  6. A girl can never have too many purple polishes, imo! :)

    ReplyDelete
  7. OOOOOHHH This is such a pretty color!

    ReplyDelete
  8. OH wow. I really need to find this! It's stunning.

    ReplyDelete
  9. Nice Purple! Where could i buy this color?

    ReplyDelete
  10. وجود الموظفين المدربين بشكل صحيح يضمن أن شركات تنظيف في الرياض سوف تعطيك خدمة تنظيف متوفرة. ومن المهم أيضا التأكد من أن الموظفين وتدريبهم بشكل صحيح لخاصية معينة (مثل الأرضيات ومكاتب) يمكن عن طريق الخطأ خدشها إذا تم تنظيفها بشكل خاطئ، لذلك نعلم أن موظفي شركات تنظيف تم تدريبهم بشكل صحيح في التنظيف والتأكد من أن خدوش الهواة نتيجة للتنظيف بشكل غير صحيح لن يحدث.
    شركات تنظيف شقق في الرياض كثيرة. ولكن ما يميزنا عن غيرنا هو جودة الخدمات لدينا وولائنا للعملاء حيث أن أهم شىء بالنسبة لنا هو راحة العملاء. نحن متاحون طوال الأسبوع لذلك لا تقلق إذا كانت هناك حالة طارئة
    شركات تنظيف فلل في الرياض عادة ما تكون متاحة من الاثنين حتى السبت مع العمل نصف يوم في عطلة نهاية الأسبوع. ولكننا نعمل علي مدار الأسبوع.
    تسربات المياه يمكن أن تحدث في أي وقت دون أي تحذير، وقد يكون الوقت متأخرا جدا قبل أن يعرف أحد في المنزل عنهم. للكشف عن مثل هذه التسريبات نحن نقدم شركات كشف تسربات المياه في الرياض حيث نقوم بإستخدام جهاز إلكتروني للكشف عن التسريبات و يتم وضعه في المكان الذيمن الممكن أن يحدث فيه تسرب.
    من الخدمات الأساسية التى نقوم بتقديمها هي نقل وتخزين الأثاث فى السعودية وتنقسم الي شركات تخزين الاثاث في الرياض و إنشاء مسار واضح ودون عائق للأثاث الذي تحركه. تأكد من أن جميع الأطفال والحيوانات الأليفة بعيدين عن طريق الأذى قبل بدء التحرك والتواصل مع الآخرين الذين يساعدون و أنت تتحرك. شركات نقل اثاث في الرياض ، ومما لا شك فيه أن الجميع يبحث عن الطرق الخاصة بنقل الاثاث على اعلى درجة ممكنة من الأمان ؛ حتى لا تتعرض المنقولات لحدوث أى تلف أو ضرر.و يمكنك ايضا الاستعانو ب شركات نقل عفش في الرياض
    هناك العديد من التساؤلات التى تدور فى ذهن كل منا حول مدى تأثير المبيدات الحشرية التى نستخدمها فى المنزل على الأطفال أو الحيوانات وماهى المواد السامة التى تحتوى عليها وتكون فتاكة بالنسبة للحشرات ، خدماتنا فى مجال مكافحة الحشرات عالية جداً حيث نقدم شركات مكافحة حشرات في الرياض.
    القضاء على الفئران عن طريق المصيدة التى توضع للفأر ويوضع له فيها الطعام المحبب للفئران الذى تعشقه الفئران ومن هذه الاطعمة الجبن بكل أنواعها وخاصة الانواع الغالية منها مثل الرومى أو الريكفورد أو الشيدر ومن الاطعمة المحببة للفئران أيضا الطماطم المخلوطة بالدقيق أو شرائح الدجاج المخلية و نحن نقدم شركات مكافحة الفئران في الرياض.

    ReplyDelete
  11. شركات الاوائل من اهم الشركات التى تعمل فى مجال التنظيف وتتمتع بتاريخ عريق فى مجال التنظيف وبالاخص فى تنظيف الكنب فاذا اردت ان تشعر بالفرق الواضح بينا وبين اى شركات اخرى تقوم بنفس الخدمة فعليك ان تستعن وتتصل ب شركات تنظيف الكنب في الرياض على الفور وتاكد انك سوف تشعر بالفرق الواضح بينا وبين اى شركات تقوم بنفس الخدمة على الاطلاق.
    لا تترد في الحصول علي شركات مكافحة الحشرات في الرياض من شركات الأوائل للتخلص للأبد من إزعاج الصراصير و النمل الأبيض و البق و غيرها و الحفاظ علي منزلك نظيف و جميل.
    البقع الناتجة عن فضلات النمل الأبيض أن تسبب مشكلة صعبة حقا بالنسبة لأصحاب المنازل. ويمكن أن تكون عنيدة جدا ويصعب إزالتها في بعض الأحيان ولكن شركات مكافحة النمل الابيض جنوب الرياض هذا لن يكون سببا للقلق بالنسبة لك بعد الآن حيث أننا الأفضل في مجال تنظيف و مكافحة الحشرات بشهادة عملائنا السابقيين و الحاليين.

    ReplyDelete
  12. zapya for pc
    zapya for windows
    zapya for windows
    zapya pc
    On the other devices, a pop-up menu will inform you that files are being transferred and will show you the progress.

    ReplyDelete

  13. screenshot mac os
    Thank You For Sharing Such A Good And Useful Information Here In The Blog.

    ReplyDelete
  14. I believe this will help your website become more organized because you have decided to set a part on this site for the inquiries regarding tax and as well as the helpful discussions. To be honest, this is one of the few sites that are doing this kind of strategy. Also, I think that this will not only benefit your clients or the potential hnd assignment help ones but you most especially because you will be able to see the questions easier.

    ReplyDelete
  15. This is such a pretty color purple shade. I really like it. This is a good gift for woman. Thanks sharing this article and great information. Now it's time to avail african gowns for ladies for more information.

    ReplyDelete

  16. I still remember working on a college assignment that was due yesterday on my tablet. My students were having fun at the party, and I was working on my project. I contacted each of them when I realized I could complete this task with business plan assignment help and they all agreed to assist. I was able to finish the work on time because business plan assignment help had all the subject knowledge I lacked.

    ReplyDelete
  17. I truly appreciate your article and will love to hear more from you. Thanks so much for sharing. fedpoly bali hnd forms

    ReplyDelete
  18. Your pink nail polish is looking so amazing. I really like it. I am always follow your site to learn more ideas. Now its time to avail Sign and Blind Services in Eastbourne for more information.

    ReplyDelete