Polish Friends

Saturday, January 1, 2011

Happy New Year everyone!!!! Another checker mani........

I really hope you all had a great New Years Eve! I had a blast and spent it with all our neighbors, which really are the best! I can honestly say....I'm sooo glad the holidays are over! Anyways, on to the mani. I know I've done a checker mani before, but I wanted to add more squares, instead of my regular 4. Yep, I love it, but won't do it again, lol. It took forever!!!  I used China Glaze 2NITE and Sinful Black on Black. Also, since I did this on my lunch break at work, I forgot to take pics as I went along.




28 comments:

  1. This is gorgeous! You should make a tutorial!

    ReplyDelete
  2. Wow. You have amazing patience. My mind would have wandered after the second nail!

    ReplyDelete
  3. I love this mani, You chose the right colors :)

    ReplyDelete
  4. Love your manis and this one is no exception.

    ReplyDelete
  5. I love it! But I understand that it takes a looong time to do...

    ReplyDelete
  6. This is cool! like that! Happy new year!

    ReplyDelete
  7. I can imagine this took forever! But it look very cool! I'm going to try one of your tape-mani's soon.

    ReplyDelete
  8. Happy new year! Such a cool mani! :)

    ReplyDelete
  9. beautiful! you make me want to use tape more lol :)

    ReplyDelete
  10. New follower from Italy!
    Felice Anno Nuovo!

    ReplyDelete
  11. Thank you guys!

    Rachel, I think I will, but only do the tut, with one hand, lol.

    Alice, welcome, thanks for following!!

    ReplyDelete
  12. Your mani is gorgeous.....if only I had your patience ;)

    ReplyDelete
  13. damn... how in the world did you do that? it looks gorgeous... i wish i had the patience for that...
    ... absolutely love the colors you used ^_^

    ReplyDelete
  14. Haha, lots of tape!! It did take a while, longer than I can deal with again. Thank you so much!

    ReplyDelete
  15. I found a pic of your black and gray checker pattern on another website but I can't find it on yours....can you tell me where it is on here? Here's the link to my pinterest with the pic I found.... http://pinterest.com/pin/52143308156370691/

    ReplyDelete
  16. الافضل دائما عندما تفكر في النقل الى منزل جديد هو الاتصال بشركة نقل عفش الكويت لضمان وصول اثاث منزلك بسهوله
    فني صحي

    ReplyDelete
  17. المظلات من الخدمات الهامة التى لا غنى عنها فى المكان فهى تساعد على حماية المكان من أشعة الشمس والضوء والحرارة العالية والتعامل مع مجموعة من الأقمشة المميزة والتعامل مع مجموعة من الخدمات العالية الجودة فلا داعى للقلق ولا داعى للبحث عن الشركات ،فنحن نقدم لكم الأفضل دائما.

    مظلات القشيري
    مظلات
    تركيب مظلات
    تعتمد الشركة على توفير مجموعة من المظلات المختلفة من حيث الشكل والألوان والتصمميات المختلفة والتى تساهم فى الوصول للنتيجة المطلوبة فلدينا كافة أنواع المظلات المميزة فى المكان.

    سواتر
    تركيب سواتر
    السواتر وبيه العديد من الأنواع المختلفة التى تساهم فى تلبية كافة متطلبات عملائنا الكرام فى المكان ،فنحن لا نكتفى بعملية التركيب والتصنيع والقيام برفع المساحات اللازمة والتى تحقق بالفعل النتيجة المطلوبة فإذا كنت ترغب فى عمل السواتر المختلفة فتواصل معانا الان.

    هناجر
    تركيب هناجر
    نهتم بتركيب البرجولات المختلفة المطلوبة فى جلسات الخارجية فى المكان فلدينا العمالة الماهرة ولدينا كافة أنواع المظلات المطلوبة للأسطح والقيام بالتصميم المطلوبة للبرجولات التى تحمي من أشعة الشمس والحرارة والأمطار من خلال أفضل التقنية والعمل على كسب الثقة بينا وبين عملائنا فى المكان.

    ReplyDelete
  18. برجولات خشبية
    برجولات اسطح
    متخصصين فى جميع أنواع الشبوك المختلفة والقيام بعمل الشبوك المختلفة من خلال توفير شبوك المزارع والدواجن والعمل على توفير شبوك المقاولات وشبك المزارع و.. غيرها من كافة الأنواع المطلوبة فتواصل معنا فى طلب الخدمة المميزة.

    شبوك
    شبوك امنية
    شبوك زراعية
    شبوك حدائق
    قرميد السعودية والتعامل مع كافة أنواع القرميد المختلفة من الديكورات المطلوبة فلدينا مجموعة من الصور التى قامت بيه الشركة التى يسهل عليك أن يتم الإختيار من بينهم والقيام بإختيار تصميم على حسب ما تحتاج إلية والتى تعمل على إختيار التصميمات المطلوبة للفلل والشقق والمنازل والعمل على توفير الخدمات المختلفة فى أى مكان بالرياض.

    ReplyDelete
  19. قرميد
    قرميد معدني
    القيام بعمل التصميمات الشاملة التى تحتاج إلية لبيوت الشعر والتى تساهم بشكل كبير فى القيام بعملية التركيب والتجهيزات اللازمة من الألف إلى الياء والتى تحقق بالفعل الخدمات المطلوبة والصيانة اللازمة.


    بيوت شعر
    خيام شعر
    خيام ملكية
    متوفر لدينا جميع أنواع المظلات المختلفة اللازمة التى تساهم فى التخلص من العيوب والتغيرات المختلفة التى تحقق بالفعل التخلص من كافة العيوب والمشاكل التى تتم للمظلات التقليدية فلا داعى للقلق من شان المظلات سواء كان المطلوب عملية التركيب من البداية أو القيام بخدمات الصيانة اللازمة وغيرها من المشاكل المختلفة التى تتعرض لها للمظلات فتواصل معنا الان.

    مظلات اسطح منازل
    مظلات مدارس
    مظلات سيارات
    مظلات مسابح
    مظلات هرمية
    تركيب مختلفأنواع السواتر المطلوبة والتى يسمح لك أن تتحكم فى درجة الضوء والحرارة والتحكم فى كيفية القيام بالتغيرات اللازمة التى تظهر فى المكان فلا داعى للقلق من شأن التغيرات المختلفة التى تظهر على السواتر فلدينا سواتر مجدولة وسواتر مختلفة التى تساعد على حماية من أشعة الشمس والتى يسهل عليك أن تختار من بينهم

    ReplyDelete
  20. تتعامل شركة ابداع التظليل توفير جميع أنواع المظلات المميزة المطلوبة والتى تساعد فى القيام بكافة الخدمات المطلوبة التى ترغب فى القيام بيه فإذا كنت ترغب فى القيام بخدمات المظلات أو السواتر أو الشبك أو القيام بعملية الصيانة اللازمة فعليك أن تتواصل مع خدماتنا الان لنقوم بما هو مطلوب.
    مظلات وسواتر ابداع التظليل
    مظلات
    تركيب مظلات
    مظلات الرياض
    سواتر
    تركيب سواتر
    المظلات من الأشياء الهامة التى لابد من القيام بيه والتى لابد من السعي من وراء التخلص من العيوب التقليدية التى تتعرض له، فلدينا مختلف أنواع الأقمشة الغير قابلة للاشتعال والتعامل مع مجموعة مميزة من الأجهزة والالات التى تساعد على اللحام بشكل متمكن حتى لا تسبب فى التعرض لأى مشكلة فيما بعد.

    هناجر
    تركيب هناجر الرياض
    متواجدين فى أى مكان فى الرياض من شمال الرياض وشرق الرياض وغرب الرياض وجنوب الرياض ونهتم بأعمال الصيانة اللازمة التى تتم للمظلات والهناجر والسواتر وغيرها من الأنواع المتواجدة مع تقديم كافة الضمانات على الخدمة التى تحتاج إلية بعد أن يتم القيام بكافة الخدمات اللازمة فلا داعى للقلق ولا داعى للبحث عن الخدمة المطلوبة

    ReplyDelete
  21. شبوك
    شبوك امنية
    شبوك زراعية
    شبوك حدائق
    مجموعة مختلفة من القرميد المميزة التى تحتاج إلية على سطح المنزل والتى تساهم بشكل كبير فى تغطية المنزل بأشكال وديكورات مختلفة فلا داعى للقلق ولا داعى للبحث عن كيفية القيام بعملية التركيب والإختيار.

    قرميد
    قرميد معدني
    متخصصين فى جميع أنواع المظلات المختلفة المطلوبة على مستوى الرياض والقيام بعملية التركيب بالدقة والجوده العالية مع توفير الخدمات المطلوبة وأختيار أفضل الخامات اللازمة والتى تساهم فى الإحتفاظ بالخدمة بشكل طويل والتى تحقق فى القيام بعمل المظلات المطلوبة

    مظلات خزانات
    مظلات مدارس
    مظلات سيارات
    مظلات مسابح
    مظلات هرمية
    سواتر قماس بى فى سى وسواتر مختلفة من الأقمشة والحديد وسوات للأحواش وللأماكن المطلوبة وعلى حسب المكان المطلوب وعلى حسب درجة الضوء والحرارة والتى تسمح بمرور الضوء

    سواتر خشبية
    سواتر حديد
    سواتر قماش

    ReplyDelete

  22. It was a great show , really enjoyed it

    ReplyDelete